منتديات الحب بالله
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات الحب بالله

منتديات الحب بالله
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اليابان تهيمن على منافسات الثلاثي للرجال بدورة العاب آسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسير الغربة
مدير المنتدي
avatar

عدد المساهمات : 201
نقاط : 445
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: اليابان تهيمن على منافسات الثلاثي للرجال بدورة العاب آسيا    الأحد نوفمبر 14, 2010 5:09 am


تلقى لاعبو منافسات الثلاثي في هونج كونج انذارا من السلطات الرياضية في مدينتهم بانهم اذا لم يحققوا نتائج جيدة في دورة الالعاب الاسيوية المقامة في جوانجتشو بالصين فانهم سيخسرون التمويل المقدم الى رياضتهم.

ووفقا لمراجعات اجبارية تجري كل اربع سنوات للرياضة في هونج كونج فانه يطلب من الرياضيين ان يسجلوا ما يكفي من النقاط في البطولات الكبرى لتبرير التمويل الذي يحصلون عليه.

وحمل دانييل لي الحاصل على فضية دورة الالعاب الاسيوية عام 2006 على عاتقه مسؤولية نيل ميدالية لمدينته في يوم آخر شديد الحرارة في جوانجتشو وليبقي الدعم الذي تحصل عليه رياضته في المستعمرة البريطانية السابقة.

وتصدر لي الازمنة عقب منافسات الدراجات الا انه عانى من تقلص في ربلة الساق في اخر سباق وهو سباق عشرة كيلومترات عدوا ولم يستطع مجاراة سرعة الثنائي الياباني القوي المؤلف من يويتشي هوسودا وريوسوكي ياماموتو اللذين انتزعا الميداليتين الذهبية والفضية على الترتيب.

وانهى لي المنافسات في المركز الثامن.

وكانت الحسرة في انتظار فريق الثلاثي القادم من هونج كونج الا ان اللاعب الشاب اندرو رايت زميل لي في الفريق تكفل بانجاز المهمة واستطاع انهاء السباق في المركز السابع رغم شعوره بألم مفاجيء.

ووفقا للقواعد المعقدة فان انهاء رايت للمنافسات في هذا المركز منحه نقاطا كافية لاستمرار تدفق التمويل على الرغم من فشل لي في تحقيق هدفه.

وقال روث هانت مدرب هونج كونج للصحفيين "لقد شكل الامر ضغطا شديدا. شعر اندرو بألم مفاجيء في اللفة الاخيرة ولم نكن ندري ما اذا كان سيستطيع ان يحافظ على مركزه وذلك حتى قبل 20 ثانية من نهاية السباق."

واستضافت هونج كونج التي تعتبر مركزا اقتصاديا هاما في اسيا والبالغ عدد سكانها سبعة ملايين نسمة دورة العاب شرق اسيا في عام 2009 الا انها عانت طويلا لتقديم رياضيين بمستوى عالمي باستثناء نادر تمثل في لي لاي شان بطلة اولمبياد 1996 في ركوب الامواج باللوح الشراعي.

واضاف هانت "خوض المنافسات الرياضية وانت على الحافة يعد امرا صعبا لانك قد تخسر وضعك ضمن رياضات الصفوة في اي وقت. الامر يمثل حدا فاصلا بين الاسود والابيض ويجب على الجميع ان يعرف ما يجب عليهم تحقيقه."

وحل القازاخستاني ديمتري جاج (39 عاما) المدافع عن اللقب في المركز الثالث بعدما عاد للمنافسات بعد انتهاء فترة ايقافه لعامين بسبب المنشطات.

وتشمل منافسات الثلاثي المرهقة منافسات السباحة لمسافة 1.5 كيلومتر وركوب الدراجات لمسافة 40 كيلومترا والعدو لمسافة عشرة كيلومترات.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بقآيآ إنسآن



عدد المساهمات : 158
نقاط : 158
تاريخ التسجيل : 14/11/2010
المزاج : مسطول

مُساهمةموضوع: رد: اليابان تهيمن على منافسات الثلاثي للرجال بدورة العاب آسيا    الأحد نوفمبر 14, 2010 1:09 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليابان تهيمن على منافسات الثلاثي للرجال بدورة العاب آسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحب بالله :: @كوووووره@ :: اخبار الكوره العالميه و المحليه-
انتقل الى: